MadiJerja MadiJerja

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مزايا وعيوب الذكاء الاصطناعي

مزايا وعيوب الذكاء الاصطناعي

مع اختراعه في عام 1950 وبدايته على يد جون مكارثي، كان عالم الكمبيوتر الذكاء الاصطناعي قد أحدث تحولات ملحوظة في طريقة عمل الآلات. أصبح الذكاء الاصطناعي الآن تكنولوجيا سريعة النمو أحدثت تطورات صعبة في عالم الكمبيوتر. الذكاء الاصطناعي يجعل الآلات تفكر وتتصرف مثل البشر ويمكن تعريفه بشكل أفضل على أنه محاكاة للذكاء البشري لجعل الآلات تتصرف وتفكر مثل البشر. يتطلب الذكاء الاصطناعي البرمجة ليعمل.

توفر تقنية الكمبيوتر المبتكرة هذه فوائد متعددة وهناك مزايا عديدة للذكاء الاصطناعي. ومن حياتنا اليومية إلى الشركات الكبيرة، يظهر تأثيرها بشكل كبير - على سبيل المثال - الروبوتات، والسيارات ذاتية القيادة، والهواتف، ومنصات الشبكات الاجتماعية، وغيرها الكثير. وفقًا لتقرير صادر عن Statista، من المتوقع أن يقفز السوق العالمي للذكاء الاصطناعي كل عام بمعدل 54 بالمائة. ولا شك أنه يعاني أيضًا من مغالطات وهناك عيوب للذكاء الاصطناعي، والتي سنتحدث عنها بشكل كبير من حيث مميزاته وعيوبه هنا. قبل أن ننتقل إلى فوائد الذكاء الاصطناعي، دعونا نحدد المزيد عن ما هو الذكاء الاصطناعي.

ما هو الذكاء الاصطناعي؟

كما ذكرنا سابقًا، الذكاء الاصطناعي هو محاكاة للذكاء البشري للآلات لجعلها تعمل وتتصرف مثل البشر. وبالتالي يتم تمكين الذكاء الاصطناعي بقدرة برنامج الكمبيوتر على التفكير والتعلم من تلقاء نفسه. في الذكاء الاصطناعي، يتم نسخ الذكاء البشري في الروبوتات لأداء المهام التي كان من الممكن أن يقوم بها البشر عادة، ولهذا السبب مصطلح الذكاء الاصطناعي،

يمكن تصنيف الذكاء الاصطناعي إلى ثلاث فئات بناءً على إمكاناته: الذكاء الاصطناعي الضعيف، والذكاء الاصطناعي القوي، والذكاء الاصطناعي الفائق هي الأشكال الثلاثة الأساسية للذكاء الاصطناعي.

  • الذكاء الاصطناعي الضعيف: لديهم مهمة واحدة للتركيز عليها وعادةً ما يكونون غير قادرين على أداء يتجاوز إمكاناتهم. نرى هذا النوع من الذكاء الاصطناعي في حياتنا اليومية.
  • الذكاء الاصطناعي القوي - هذا النوع من الذكاء الاصطناعي كان إلى حد كبير جهدًا بذله الباحثون للوصول إلى حيث يتمتع الذكاء الاصطناعي بالقدرة على تعلم وفهم أي وظيفة معرفية يمكن للبشر القيام بها.
  • Super AI – هذا النوع من الذكاء الاصطناعي يستعد لتجاوز الذكاء البشري ولديه القدرة على التفوق على البشر في أي وظيفة. ومع ذلك، لا يزال هذا المفهوم لم يدخل حيز التنفيذ بعد.

الخطوط العريضة لمزايا الذكاء الاصطناعي

دعونا الآن نستكشف أكبر مزايا الذكاء الاصطناعي وكيف يغير عالم أجهزة الكمبيوتر.

تقليل الخطأ البشري

تعد القدرة على تقليل الأخطاء البشرية من بين أكبر مزايا الذكاء الاصطناعي. جهاز الكمبيوتر، على عكس البشر، لا يمكن أن يرتكب الأخطاء إذا تمت برمجته بشكل صحيح، على الرغم من أن البشر يرتكبون الأخطاء من وقت لآخر. ونتيجة لذلك، يستخدم الذكاء الاصطناعي مجموعة من الخوارزميات لجمع البيانات المخزنة مسبقًا، مما يقلل من مخاطر الخطأ ويعزز الدقة والدقة في أي نشاط. ونتيجة لذلك، يساعد الذكاء الاصطناعي في حل المشكلات المعقدة التي تتطلب حسابات معقدة ويمكن إكمالها دون أخطاء.

 صفر المخاطر المعنية

من المزايا الهامة الأخرى للذكاء الاصطناعي أنه يسمح للناس بتجنب العديد من المخاطر من خلال تفويضهم لروبوتات الذكاء الاصطناعي. سواء كانت تحلق إلى الفضاء، أو تبطل مفعول قنبلة، أو تسبر أغوار المحيطات، فإن الآلات ذات الأجسام المعدنية قوية بطبيعتها، ويمكنها البقاء على قيد الحياة في الأجواء غير المواتية. كما أنها أقل عرضة للتآكل ويمكنها توفير عمل أكثر دقة مع مسؤولية أكبر.

التطبيق في الحياة اليومية

التطبيقات بشكل يومي: عندما نعتبر أن جميع التقنيات والأجهزة الرقمية أصبحت جزءًا كبيرًا من حياتنا، فإن ذلك كله بسبب تدخل الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال، Siri وGoogle Assistant وAlexa وما إلى ذلك. كما يستخدم البشر Google بشكل متزايد في التنقل في أماكن جديدة واستخدام خدمة GPRS. هذه كلها تطبيقات تظهر الذكاء الاصطناعي.

أداء وظائف متكررة

يؤدي الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل المهام الرتيبة التي غالبًا ما تستغرق وقتنا في جدولنا اليومي. المهام المتكررة مثل الردود التلقائية على البريد الإلكتروني، وإرسال التمنيات لأعياد الميلاد أو المناسبات السنوية، والتحقق من المستندات، وما إلى ذلك، تصبح آلية مع تدخل الذكاء الاصطناعي.

توافر الدعم 24/7

ميزة أخرى ممتازة للذكاء الاصطناعي هي أن الكمبيوتر، على عكس البشر، لا يتطلب فترات راحة أو تجديد المعلومات. يمكن للإنسان العادي أن يعمل لمدة 8-9 ساعات دون توقف أو تجديد، ومع ذلك، يمكن لجهاز الكمبيوتر أن يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، ولا يشعر بالملل أبدًا، على عكس البشر. تعد Chatbots ومراكز خطوط المساعدة أفضل الأمثلة على الدعم المستمر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمواقع الويب المختلفة التي تقبل مشكلات العميل وتحلها تلقائيًا باستخدام الذكاء الاصطناعي.

قرارات أسرع

الآلات بالمقارنة مع البشر تتخذ قرارات أسرع وتعمل بشكل أسرع. لكي يتوصل البشر إلى قرار، يتم أخذ عدة عوامل أخرى في الاعتبار، وعلى العكس من ذلك، يتم تغذية الآلات ببرامج تسهل الحصول على نتائج أسرع. أفضل مثال يمكن تقديمه هو لعبة الشطرنج عبر الإنترنت. من شبه المستحيل الفوز على قرار أسرع لجهاز كمبيوتر في لعبة الشطرنج. فهو يستخدم خوارزمية وبالتالي يتحرك بأفضل الخطوات الممكنة في وقت قصير.

المساعدة الرقمية/التكنولوجية

لقد وصل تطبيق التكنولوجيا الرقمية إلى جميع الشركات الكبيرة تقريبًا حيث يستخدمونها إلى حد كبير للتواصل مع عملائهم. وهذا يقلل بشكل كبير من الحاجة إلى التدخلات البشرية والموارد. يمكنك استخدام chatbot للتواصل معهم وطرح أسئلة معينة عليهم. لقد تطورت بعض برامج الدردشة الآلية إلى درجة لن تتمكن فيها من معرفة ما إذا كنت تتحدث مع جهاز أو إنسان.

المفاهيم الرائدة

لقد مكّن الذكاء الاصطناعي من تطوير الاختراعات الإبداعية للتغلب على الصعوبات المعقدة في كل المجالات تقريبًا. ساعد اختراع حديث الأطباء في التنبؤ بالمراحل المبكرة لسرطان الثدي لدى النساء باستخدام تقنيات قوية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

 قرارات غير متحيزة

بغض النظر عما نحبه أو نكرهه، فإن البشر تحركهم العواطف بشكل طبيعي. على العكس من ذلك، الذكاء الاصطناعي لا يأتي مع العواطف ويمكن الوصول إليه. وله فائدة كبيرة تتمثل في أنه خالي من التحيز، مما يسمح باتخاذ قرارات أكثر دقة ودقة.

هذه هي فوائد الذكاء الاصطناعي التي تجعل عالم أجهزة الكمبيوتر يستهل العديد من المفاهيم والتطبيقات المبتكرة التي تجعل عمل البشر أسهل. دعونا الآن نناقش عيوب الذكاء الاصطناعي وكيف أن بعض ميزاته تمثل انتكاسة في تقدم الكمبيوتر.

عيوب الذكاء الاصطناعي

تكلفة الإنتاج باهظة الثمن وعالية

إن بناء آلة يمكنها محاكاة ونسخ الذكاء البشري يتطلب مهارات هائلة. فهو يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والطاقة، ويمكن أن يكون مكلفا للغاية. لكي يكون الذكاء الاصطناعي محدثًا ويستوفي المعايير الأكثر صرامة، تتطلب العملية أحدث البرامج والمعدات، وهي باهظة الثمن.

لا مجال للإبداع

يواجه الذكاء الاصطناعي انتكاسة كبيرة تتمثل في عدم وجود مجال للتفكير خارج الصندوق. لا توجد مساحة للإبداع بمعنى أنهم يعملون على البرامج التي يتم تغذيتها لهم. يتعلم الذكاء الاصطناعي ويتدرب بمرور الوقت من خلال الاستفادة من التجارب والحقائق السابقة، لكنه يفتقر إلى الإبداع في نهجه. أحد الأمثلة الرئيسية يمكن أن يكون Quill، وهي آلة معروفة بكتابة تقارير الأرباح لمجلة Forbes. تتضمن التقارير الحقائق والبيانات التي يمتلكها الروبوت بالفعل. في حين أن الروبوت لديه القدرة على كتابة مقال مثير للإعجاب، فإنه يختلف في جودة مقالات فوربس الأخرى.

ارتفاع في البطالة

أحد أخطر عيوب الذكاء الاصطناعي هو أنه يستبدل البشر تدريجيًا بالروبوتات للقيام بمجموعة متنوعة من المهام المتكررة. لقد أدى تدخل الذكاء الاصطناعي إلى تراجع الآفاق المهنية للإنسان. على سبيل المثال، تستخدم الشركات الآن إلى حد كبير برامج الدردشة الآلية التي تعزز الأعمال التجارية في بعض النواحي ولكنها تشكل عبئًا على الموظفين حيث لم يعد عملهم مطلوبًا مما يجعلهم عاطلين عن العمل. وفقًا لتقرير صادر عن شركة ماكينزي، بحلول عام 2030، سيحل الذكاء الاصطناعي محل 30% على الأقل من العمالة البشرية. الاتجاه الحالي لخروج العمال من العمل هو سائقو سيارات الأجرة والشاحنات ووكالات السفر وعمال المستودعات.

لا يوجد مجال للتحسين

الذكاء الاصطناعي هو نظام مبرمج مسبقًا بالكامل بالحقائق والخبرة، وبالتالي لا يمكن تعزيزه بنفس الطريقة التي يمكن للبشر القيام بها. ويمكنه تكرار نفس المهمة، ولكن إذا كنت تريد تحسينات أو تغييرات، فيجب عليك تحديث الأمر الخاص بهذه المهمة. ومع ذلك، يمكنه الاحتفاظ بكمية لا حدود لها من البيانات التي لا يستطيع البشر الاحتفاظ بها، ولكن لا يمكن الوصول إليها أو استخدامها بنفس الطريقة التي يستطيع بها الذكاء البشري.

هذه بعض عيوب وفوائد الذكاء الاصطناعي. ستشمل كل تقنية أو اكتشاف جديد كليهما، ولكن يجب علينا كبشر أن نضع في اعتبارنا ذلك ونستفيد من الجوانب الإيجابية للاختراع لتحسين العالم. يعرف عالم الكمبيوتر والتكنولوجيا حدودًا غير محدودة من الفوائد مع تدخل الذكاء الاصطناعي. لديها الكثير من الفوائد المحتملة.

الآن بعد أن تعرفت على فوائد وعيوب الذكاء الاصطناعي، يمكنك أن ترى أن لديه وعدًا هائلاً بجعل العالم مكانًا أفضل للعيش فيه. وسيكون الواجب الأكثر أهمية للبشر هو ضمان عدم خروج صعود الذكاء الاصطناعي عن نطاق السيطرة. للذكاء الاصطناعي تأثير لا شك فيه على الصناعة العالمية، على الرغم من فوائده وعيوبه التي يمكن الجدال حولها. يتزايد نطاق الذكاء الاصطناعي يوميًا لضمان استمرارية الشركات على المدى الطويل. لتحقيق النجاح في العديد من وظائف العصر الجديد، لا شك أن معرفة القراءة والكتابة في مجال الذكاء الاصطناعي وتحسين المهارات مطلوبة.

  

ما هي حالات استخدام ومزايا الذكاء الاصطناعي في الحياة اليومية؟

لقد أصبح الذكاء الاصطناعي جزءًا من حياتنا اليومية مما يجعل الأمور أسهل وأكثر ملاءمة بعدة طرق. دعونا نتعمق في حالات الاستخدام الأكثر شيوعًا وأبرزها ومزايا الذكاء الاصطناعي في حياتنا اليومية.

 أمثلة ومزايا الذكاء الاصطناعي في الحياة اليومية

الخرائط والملاحة

أكبر ميزة للذكاء الاصطناعي هي كيفية جعل السفر أسهل وتعزيز تجربة السفر. تعد خرائط Google واحدة من حالات الاستخدام الرئيسية التي تفوقت على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المعتمد على الأقمار الصناعية، مما يوفر للمسافرين معلومات في الوقت الفعلي عن حركة المرور وحواجز الطرق ودليل الطريق. يساعد هذا التطبيق الأشخاص على التخطيط لسفرهم وفقًا لذلك، بالإضافة إلى مساعدتهم في العثور على الأماكن بسهولة.

 التعرف على الوجه والكشف عنه

الاستخدام الأكثر شيوعًا للذكاء الاصطناعي في حياتنا اليومية هو استخدام معرف الوجه لهواتفنا مما يجعل الأمر سهلاً ومريحًا مقارنة ببصمات الأصابع ومسح شبكية العين ورموز المرور والأنماط. يستخدم الأمن الحكومي والمراقبة في المطارات والأماكن الحساسة وما إلى ذلك تقنية التعرف على الوجه لتوفير الأمن. تتعدد مزايا الذكاء الاصطناعي في تقنية التعرف على الوجه والكشف عنه، بدءًا من التكامل الأسهل مع برامج الأمان إلى توفير طريقة أكثر دقة لتحديد هوية الأفراد مقارنة بأرقام الهواتف المحمولة أو العناوين البريدية. تدعم تقنية الوجه المدمجة بالذكاء الاصطناعي المصادقة متعددة العوامل للعديد من عمليات التحقق الأمني.

 روبوتات الدردشة

نظرًا لأن كل الأعمال التجارية تقريبًا أصبحت رقمية وعبر الإنترنت، فقد أصبحت Chatbots التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ذات شعبية متزايدة لتلبية احتياجات العملاء. تتمثل مزايا الذكاء الاصطناعي في Chatbots في تقديم خدمات عملاء أفضل وأسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة. وقد دعم ذلك الشركات بالإدارة الفعالة لخدمات العملاء والخوارزميات المبرمجة لتتبع بيانات العملاء.

 المساعدين الرقميين

إن Siri وGoogle وAlexa كلها منتجات لأدوات تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي وجدت استخداماتها في العديد من المنازل. تم تشغيل أدوات الذكاء الاصطناعي هذه وبرمجتها للوصول إلى حساباتنا، وتحديد ما ينوي المستخدم القيام به من خلال الأوامر المقدمة، وتقديم المساعدة التي يريدها الإنسان. هذه واحدة من أكثر مزايا الذكاء الاصطناعي متعة وإفادة. لقد أثبتت أنها أدوات مفيدة في تنفيذ المهام عندما يكون البشر مشغولين، وأيديهم مشغولة، ويحتاجون إلى إجراء سريع.

 وسائل التواصل الاجتماعي

أحد أكثر استخدامات الذكاء الاصطناعي شيوعًا في عصر اليوم هو الشبكات الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي حيث يساعد الذكاء الاصطناعي في توفير تجارب مخصصة للمستخدمين. المستهدفين . تتعدد مزايا الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الوسائط الاجتماعية بدءًا من مراقبة المحتوى وحتى التوصية بالاتصالات للمستخدمين وتقديم الإعلانات للمستخدمين وهذا يساعد الشركات على تحديد عملائها وتخصيص إعلاناتها لتحقيق هذه الأهداف الرئيسية.

 

المدفوعات الإلكترونية

تعد هذه إحدى الممارسات الأكثر شيوعًا والتي ساعدت الأشخاص إلى حد كبير في إجراء معاملاتهم المالية. أتاحت ميزة دمج الذكاء الاصطناعي في الخدمات المصرفية للعملاء الاستمتاع بمعاملة مالية مبسطة ومريحة دون الحاجة إلى اللجوء إلى البنك في كل مرة يحتاجون فيها إلى إجراء إيداعات أو تحويلات. وبصرف النظر عن حالات الاستخدام هذه، أصبحت العديد من الأمثلة الأخرى لتكامل الذكاء الاصطناعي شائعة اليوم. الأخرى تشمل المزايا لاستخدامات الذكاء الاصطناعي ما يلي:

  • برامج تحرير النصوص أو التصحيح التلقائي
  • خوارزميات البحث والتوصية
  • سيارات ذكية
  • وسائل الترفيه
  • روبوتات التصنيع
  • مساعدين أذكياء
  • إدارة الرعاية الصحية
  • الاستثمار المالي الآلي
  • وكيل حجز السفر الظاهري

ما هي مميزات الذكاء الاصطناعي في الزراعة؟

كما أن الصناعة الزراعية التي تشكل جزءًا رئيسيًا من الاقتصاد في كل بلد تقريبًا، حيث يعتمد لقمة عيش الإنسان بشكل كبير، قد تحسنت أيضًا بشكل كبير مع تكامل الذكاء الاصطناعي. مزايا الذكاء الاصطناعي في الزراعة متعددة.

 مزايا الذكاء الاصطناعي في الزراعة
ويمكننا إجمال مزايا الذكاء الاصطناعي في الزراعة في النقاط التالية:

  • يساعد تكامل الذكاء الاصطناعي في الزراعة على حماية المحاصيل من خلال مراقبة ظروف النبات، والتنبؤ بالأمراض، وتحديد وإزالة الأعشاب الضارة، واقتراح علاج فعال للآفات.
  • يساعد الذكاء الاصطناعي في إجراء تحليل متعمق للتربة ويقدم تقديرات دقيقة لنقص مغذيات التربة، مما يوفر بشكل عام مراقبة فعالة لصحة التربة.
  • يوفر الذكاء الاصطناعي تربية ممتازة للبذور من خلال إنتاج محاصيل ذات مقاومة عالية للأمراض وتحسين القدرة على التكيف مع الظروف المناخية.
  • يساعد الذكاء الاصطناعي في تخفيف المخاطر والأخطاء التجارية باستخدام تحليلات التنبؤ.
  • يسهل الذكاء الاصطناعي اختيار المحاصيل بشكل أفضل ويساعد المزارعين على تحديد المنتجات الأكثر ربحية.

 عيوب الذكاء الاصطناعي في الزراعة

  • إنها مكلفة من حيث شراء الروبوتات
  • يتطلب صيانة مستمرة للحفاظ على تشغيل الآلات
  • احتمالية فقدان المزارعين لوظائفهم
  • وهذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان الجاذبية العاطفية والثقافية للزراعة
  • تكلفة الطاقة والصيانة
  • يتطلب تكبد نفقات عالية على البحث والتطوير
  • ويفتقر المزارعون الفقراء إلى القدرة على الوصول إلى مثل هذه الابتكارات.

  

ما هي مزايا وعيوب الذكاء الاصطناعي في النقل؟

يوفر دمج الذكاء الاصطناعي في وسائل النقل فوائد عديدة. تؤثر العديد من العوامل الخارجية على منشأة/صناعة النقل، بدءًا من الأخطاء البشرية وحتى الحوادث والمواسم والمواقف الاقتصادية وما إلى ذلك. ومع ذلك، مع تكامل الذكاء الاصطناعي، يتم استغلال كل هذه العوامل لتوليد أفضل الأفكار وتوفير أفضل الظروف لعامة الناس لتحقيق ذلك. قرارات مبلغة.

 مزايا الذكاء الاصطناعي في صناعة النقل

  • تحسين السلامة على الطرق وكفاءة النقل لمختلف الأوضاع
  • تحليل البيانات في الوقت الحقيقي واتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة
  • التخفيف من ازدحام الطرق والأخطاء البشرية وحوادث الطرق
  • تحسين تدفق حركة المرور وتحسين تخطيط الطريق
  • السماح بالصيانة التنبؤية للسيارات

 عيوب الذكاء الاصطناعي في صناعة النقل

  • التحديات الأخلاقية والقانونية: المركبات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي تجعل من الصعب تحديد المتسبب في الحوادث
  • غالبًا ما تتطلب قرارات الأنظمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي النظر في المسائل الأخلاقية المتعلقة بحماية الركاب من المشاة، وتخصيص الموارد المحدودة، وما إلى ذلك.
  • التعقيدات في الموازنة بين الاهتمامات الأخلاقية والتنفيذ
  • اللوائح والمبادئ التوجيهية المناسبة

ما هي مميزات وعيوب الذكاء الاصطناعي في التعليم؟

مزايا الذكاء الاصطناعي في التعليم

  • تخصيص برامج الدراسة التعليمية بناءً على بيانات تفضيلات الطالب وأدائه وأسلوب التعلم
  • تسمح الطريقة الشخصية لمسارات التعلم للطلاب بالتعلم بالسرعة التي تناسبهم والتركيز على مجالات اهتمامهم
  • التعامل مع المواد الدراسية ذات الصلة والمثيرة للاهتمام لتعزيز وتيرة التعلم لديهم

 عيوب الذكاء الاصطناعي في التعليم

  • مشاكل الأخلاق والخصوصية حيث يقوم الذكاء الاصطناعي بجمع كميات هائلة من البيانات من الطلاب
  • تحتاج إلى حماية البيانات والتعامل معها بشكل آمن

 ما هي مزايا وعيوب الذكاء الاصطناعي في التسويق؟

 مزايا الذكاء الاصطناعي في التسويق

  • فهم أفضل لسلوك العملاء
  • تنبؤات مستنيرة بناءً على نمطهم السلوكي
  • تعزيز مشاركة العملاء
  • أتمتة التسويق
  • محتويات التسويق الأمثل
  • تجربة مستخدم محسنة
  • زيادة عائد الاستثمار

عيوب الذكاء الاصطناعي في التسويق

  • الافتقار إلى الإبداع واللمسة الإنسانية
  • يتطلب مجموعات ضخمة من البيانات
  • يفتقر إلى التفكير خارج الصندوق
  • يعتمد فقط على البيانات
  • عدم اليقين في التنبؤ والتحليل

ما هي مزايا وعيوب الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية والطب؟
مزايا الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية والطب

  • تشخيص أفضل وعلاج أفضل
  • مرافق متقدمة لاكتشاف الأدوية وعلاجها
  • تعزيز رعاية المرضى وخفض التكاليف
  • تحسين عبء العمل وتقليل ضغوط الموظفين
  • دعم المهام الإدارية
  • مراقبة الصحة الرقمية والاستشارات

 عيوب الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية والطب

  • يتطلب مراقبة بشرية مستمرة
  • إمكانية التغاضي عن المتغيرات الاجتماعية
  • احتمال عدم الدقة
  • عرضة للمخاطر والتهديدات الأمنية

 

عن الكاتب

madijerja

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

MadiJerja